المنتخب الوطني للمبارزة يعسكر في رحاب جامعة المثنى

الدراسات العليا
17/02/2016
ورشة عمل طرائق تدريس
29/02/2016

المنتخب الوطني للمبارزة يعسكر في رحاب جامعة المثنى

استضافت جامعة المثنى وعلى قاعتها الرياضية المغلقة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني النسوي للمبارزة استعداداً للاستحقاقات المقبلة .
مدير المركز التدريبي التدريسي ورئيس فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة المثنى الدكتور محمد ضياء عبد الرسول أوضح ” من اجل تطوير الرياضة النسوية وتحقيق النتائج المضنية ورفع اسم العراق في المحافل الدولية تقرر افتتاح مركز تدريبي نسوي فوقع الاختيار على رحاب الجامعة لإجراء التدريبات الرياضية بناءاً على قرار الاتحاد العراقي المركزي للمبارزة .
من جانبه أكد الاستاذ هادي عفراوي أمين عام اتحاد المبارزة في المثنى ” لأول مرة في تاريخ اللعبة هو قرار الاتحاد في تشكيل منتخب وطني من محافظة المثنى وهذا يحسب لنا حقيقة لما تحقق من انجازات وهذا يحملنا مسؤولية أكبر ومضاعفة الجهد لمواكبة الخطط المستقبلية لتطوير الرياضة.
بدوره الكابتن عامر خضير”اثني على دور الجامعة بوصفها “الحضن” الوحيد الذي تبنى تدريبات المنتخب وتقديم ما يمكن تقديمه من المساعدات والتسهيلات الرياضية اللازمة “مشيراً الى” لقد أقمنا هذا المعسكر بغية تحقيق الكفاءة الرياضية استعداداً للبطولات المقبلة وايضاً استعداداً لمعسكر التدريبي في إيران للمشاركة في أول بطولة رسمية في الكويت بعد التشكيلة الجديدة للمنتخب الوطني النسوي للمبارزة .
1

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *