جرت على قاعة المناقشات لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة المثنى أطروحة الدكتوراة للطالبة (سرى كاظم شاكر)
الموسومة: إثر استراتيجية العبء المعرفي في التحصيل المعرفي والرضا الحركي وتعلم المهارات بكرة اليد للطلاب
تألفت لجنة المناقشة من السادة التدريسين الذوات المدرجة أسمائهم في ادناه:
أ.د. اسماعيل عبد زيد عاشور / رئيساً
أ.م.د دنيا صباح علي / عضواً
أ.د.م حسين نور عباس /عضواً
أ.م.د نعمان كريم عبد الحسين /عضوا
ا.م.د ثامر ارحيم حسين / عضوا
ا.د اسعد طارق احمد /عضوا و مشرفا
و بعد اطلاع الباحث و السادة المشرفين على المصادر و الدراسات الخاصة بأهمية التعرف على تاثير الوحدات التعليمية وفق استراتيجية العبء المعرفي لدى الطلاب
واستنتج ان استخدام استراتيجية العبء المعرفي قد وفرت المزيد من الوقت الذي يمكن الافادة منه في تحقيق اهداف الدرس