جرت على قاعة المناقشات لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة المثنى مناقشة رسالة الماجستير للطالب (حسام عبد الخالق حسين)
الموسومة: اثر اسلوبي العرض الجزئي والكلي في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية لفرق المدراس المتوسطة
تألفت لجنة المناقشة من السادة التدريسين الذوات المدرجة أسمائهم في ادناه:
أ.د. ثائر رشيد حسن / رئيساً
أ. د اسعد طارق احمد/ عضواً
أ.م.د دنيا صباح علي /عضواً
أ.م.د محمد ضياء عبد الرسول /عضوا
وبعد اطلاع الباحث والسادة المشرفين على المصادر والدراسات الخاصة بأهمية اعداد الوحدات التعليمية باستخدام (أسلوب العرض الكلي /أسلوب العرض الجزئي) وتطبيقها على الفرق الكشفية لفرق المدراس
واستنتج الباحث ان للمنهج التعليمي تأثير فعال في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية لفرق المدارس